أبرز بوب أن “السوق المغربية تتميز بجاذبيتها بفضل السياسات الهيكلية الحكومية الرصينة | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

أبرز بوب أن “السوق المغربية تتميز بجاذبيتها بفضل السياسات الهيكلية الحكومية الرصينة

aeronautiquemaroc_489170216

أبرز بوب نوبل، نائب رئيس بقسم تدبير الممونين في شركة (بوينغ) للطائرات التجارية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الجمعة، جاذبية السوق المغربية للطيران.

وأبرز بوب أن “السوق المغربية تتميز بجاذبيتها بفضل السياسات الهيكلية الحكومية الرصينة، والبنيات التحتية المتاحة، وبرامج التكوين المتعددة واليد العاملة المؤهلة”، معربا عن “ارتياحه لمشاركة بوينغ في القمة الثانية للممونين” التي تنعقد يومي 8 و9 أبريل المقبل بالمنطقة الحرة للملاحة الجوية بالدارالبيضاء.

وقال إن جاذبية السوق المغربية تكتسي أهمية بالغة، خاصة وأن “السوق الدولية للطيران تشهد طلبا غير مسبوق على الطائرات الجديدة”، مضيفا أن العملاق الأمريكي في مجال الطيران “يدعم توسيع سلسلة التموين لتكون قادرة على الاستجابة لحاجيات” السوق العالمية.

يذكر أن القمة الثانية لمموني المصنع الأمريكي للطائرات (بوينغ) ستنعقد يومي ثامن وتاسع أبريل المقبل بالمنطقة الحرة للملاحة الجوية (ميدبارك) بالدار البيضاء، بتعاون مع المجموعة المغربية للصناعات الفضائية والطائرات والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات.

وتهدف هذه القمة الثانية، التي تندرج في إطار الشراكة “الاستثنائية” بين بوينغ والمغرب، إلى تقديم مموني المصنع الأمريكي للطائرات إلى الفاعلين المغاربة، وإطلاعهم على فرص الاستثمار والإنتاج بالمملكة.

 

 

شاركنا برأيك