أظهرت أرقام هيئة الإحصاء التركية، أن الألمان كانوا في مقدمة زوار تركيا العام الماضي، تلاهم الروس فالبريطانيون، بينما جاءت إسطنبول على رأس المدن التركية في استقبال الزوار، تلتها أنطاليا، ثم موغلا، فأنقرة، فإزمير.أظهرت أرقام هيئة الإحصاء التركية، أن الألمان كانوا في مقدمة زوار تركيا العام الماضي، تلاهم الروس فالبريطانيون، بينما جاءت إسطنبول على رأس المدن التركية في استقبال الزوار، تلتها أنطاليا، ثم موغلا، فأنقرة، فإزمير. وقال مدير مكتب هيئة الإحصاء التركية في ولاية قيصري، “إبراهيم إيسانكار”، لمراسل الأناضول، إن عدد زوار تركيا خلال عام 2013، بلغ 39.2 مليون شخص، منهم 33.8 مليون أجنبي، و5.4 مليون من الأتراك المقيمين في الخارج. وأشار إيسانكار إلى أن عائدات تركيا من السياحة العام الماضي، بلغت 32.3 مليار دولار، وبلغ متوسط إنفاق الزائر 824 دولار، حيث بلغ متوسط إنفاق الزائر الأجنبي 749 دولار، في حين أن متوسط إنفاق الزائر من الأتراك المقيمين بالخارج 1252 دولار. ووصل 74% من الزائرين إلى تركيا عبر المطارات، في حين استخدم 19% منهم الطرق البرية، و7% منهم قدموا باستخدام القطارات. ولفت إيسانكار إلى أن 77% من زائري تركيا، يقومون بتنظيم رحلاتهم بشكل شخصي، في حين يلجأ 23% منهم إلى وكالات السياحة. ويبلغ معدل إنفاق الزائرين الأجانب، الذين ينظمون رحلاتهم بأنفسهم، 979 دولار، في حين يبلغ معدل إنفاق من يستعينون بوكالات السياحة 563 دولار. | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

أظهرت أرقام هيئة الإحصاء التركية، أن الألمان كانوا في مقدمة زوار تركيا العام الماضي، تلاهم الروس فالبريطانيون، بينما جاءت إسطنبول على رأس المدن التركية في استقبال الزوار، تلتها أنطاليا، ثم موغلا، فأنقرة، فإزمير.أظهرت أرقام هيئة الإحصاء التركية، أن الألمان كانوا في مقدمة زوار تركيا العام الماضي، تلاهم الروس فالبريطانيون، بينما جاءت إسطنبول على رأس المدن التركية في استقبال الزوار، تلتها أنطاليا، ثم موغلا، فأنقرة، فإزمير. وقال مدير مكتب هيئة الإحصاء التركية في ولاية قيصري، “إبراهيم إيسانكار”، لمراسل الأناضول، إن عدد زوار تركيا خلال عام 2013، بلغ 39.2 مليون شخص، منهم 33.8 مليون أجنبي، و5.4 مليون من الأتراك المقيمين في الخارج. وأشار إيسانكار إلى أن عائدات تركيا من السياحة العام الماضي، بلغت 32.3 مليار دولار، وبلغ متوسط إنفاق الزائر 824 دولار، حيث بلغ متوسط إنفاق الزائر الأجنبي 749 دولار، في حين أن متوسط إنفاق الزائر من الأتراك المقيمين بالخارج 1252 دولار. ووصل 74% من الزائرين إلى تركيا عبر المطارات، في حين استخدم 19% منهم الطرق البرية، و7% منهم قدموا باستخدام القطارات. ولفت إيسانكار إلى أن 77% من زائري تركيا، يقومون بتنظيم رحلاتهم بشكل شخصي، في حين يلجأ 23% منهم إلى وكالات السياحة. ويبلغ معدل إنفاق الزائرين الأجانب، الذين ينظمون رحلاتهم بأنفسهم، 979 دولار، في حين يبلغ معدل إنفاق من يستعينون بوكالات السياحة 563 دولار.

istanbul_293313185

أظهرت أرقام هيئة الإحصاء التركية، أن الألمان كانوا في مقدمة زوار تركيا العام الماضي، تلاهم الروس فالبريطانيون، بينما جاءت إسطنبول على رأس المدن التركية في استقبال الزوار، تلتها أنطاليا، ثم موغلا، فأنقرة، فإزمير.

وقال مدير مكتب هيئة الإحصاء التركية في ولاية قيصري، “إبراهيم إيسانكار”، لمراسل الأناضول، إن عدد زوار تركيا خلال عام 2013، بلغ 39.2 مليون شخص، منهم 33.8 مليون أجنبي، و5.4 مليون من الأتراك المقيمين في الخارج.

وأشار إيسانكار إلى أن عائدات تركيا من السياحة العام الماضي، بلغت 32.3 مليار دولار، وبلغ متوسط إنفاق الزائر 824 دولار، حيث بلغ متوسط إنفاق الزائر الأجنبي 749 دولار، في حين أن متوسط إنفاق الزائر من الأتراك المقيمين بالخارج 1252 دولار.

ووصل 74% من الزائرين إلى تركيا عبر المطارات، في حين استخدم 19% منهم الطرق البرية، و7% منهم قدموا باستخدام القطارات.

ولفت إيسانكار إلى أن 77% من زائري تركيا، يقومون بتنظيم رحلاتهم بشكل شخصي، في حين يلجأ 23% منهم إلى وكالات السياحة. ويبلغ معدل إنفاق الزائرين الأجانب، الذين ينظمون رحلاتهم بأنفسهم، 979 دولار، في حين يبلغ معدل إنفاق من يستعينون بوكالات السياحة 563 دولار.

شاركنا برأيك