ألقت المصالح الأمنية بعين الشق في البيضاء القبض على شاب مخمور (21 سنة) قتل سيدة سبعينية | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

ألقت المصالح الأمنية بعين الشق في البيضاء القبض على شاب مخمور (21 سنة) قتل سيدة سبعينية

1395690302

في ظرف قياسي، ألقت المصالح الأمنية بعين الشق في البيضاء القبض على شاب مخمور (21 سنة) قتل سيدة سبعينية، بعدما رماها، صباح اليوم الاثنين، بحجر تسبب في قتلها على الفور فيما أصيب سائقها بجروح بليغة.

 

وقالت مصادر “منارة” إن العناصر الأمنية التي تلقت بلاغا، حوالي السابعة والنصف من صباح اليوم الاثنين، بحادث نجم عمه مقتل سيدة وإصابة سائقها إثر رشق السيارة التي كانت تقلهما بحجر وهما على الطريق السيار قادمين من مطار محمد الخامس الدولي.


وزادت المصادر أن العناصر الأمنية، قامت بتمشيط منطقة الحادث مما أسفر عن اعتقال شاب من ذوي السوابق العدلية كان في حالة سطر طافح، وبحوزته سكينا، على أن تضييق الخناق عليه كشف وقوفه وراء جريمة القتل.


واعترف الجاني أنه قام برشق سيارة بحجر صوان يعد لترصيف جنبات القناطر المنشأة حديثا عند منطقة “مونفلوري” في العاصمة الاقتصادية.


ووفق ما بلغ علم “منارة” فإن السيدة أصيبت بجروح بليغة تسبب فيها الحجر الذي هشم الزجاج الواقي للسيارة وأصاب القتيلة في الصدر حيث لفظت أنفاسها متأثرة بذلك، فيما أصيب سائقها بجروح تسبب فيها الزجاج الذي تناثر عليه.

شاركنا برأيك