أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:52 مساءً

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام جمعية سلا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم

بتاريخ 24 مارس, 2014 - بقلم fouzia elgoualali
انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام جمعية سلا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام جمعية سلا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم بملعب بوبكر عمار، برسم الجولة 22 من الدوري المغربي للمحترفين.

وتميزت هذه المباراة بكثرة الأخطاء التحكيمية التي اقترفها الحكم داكي الرداد ضد الفريقين معاً، حيث تغاضى في الدقائق الأولى من المباراة عن معاقبة اللاعب فيفيان مابدي لتصرفه الرياضي ضد اللاعب مراد حيبور، ليشهر في وجه هذا الأخير بطاقة صفراء، تسببت في طرده في الدقيقة 44 بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية عقب تدخله الخشن في حق اللاعب ياسين الصالحي.

وتوالت أخطاء داكي الرداد، التي شكلت العنوان الأبرز لهذه المباراة، بعد احتسابه لضربة جزاء غير صحيحة لصالح جمعية سلا عقب تدخل اسماعيل بلمعلم في حق أحد لاعبي المضيفين خارج منطقة العمليات، ليتم إشهار الورقة الحمراء في وجهه، ليتم تنفيذ ضربة الجزاء من طرف عبد الرحمان اللعبي في الدقيقة 75 بنجاح مسجلاً الهدف الوحيد في المقابلة وهدف الفوز للسلاويين وسط احتجاجات مكونات فريق الرجاء البيضاوي.

ومن أبرز ما ميز المباراة هو الخروج الإضطراري لهداف جمعية سلا في الدقيقة الأولى من المباراة، والذي أربك حسابات المدرب محمد أمين بنهاشم الذي أقحم مكانة اللاعب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، سفيان طلال.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق جمعية سلا إلى المركز 12 برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء البيضاوي في 30 نقطة محتلاً المركز السابع مع مباراتين ناقصتين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع مشروعي

جريدة الحقيقة

↑ Grab this Headline Animator