بطلة الافلام الاباحية تصل للمحاكمة وعرض الفيديوهات أمامها | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

بطلة الافلام الاباحية تصل للمحاكمة وعرض الفيديوهات أمامها

حضرت المتهمة بممارسة الزنا بمحكمة كفر الشيخ، تدعى “س.م.ي” 33 سنة، للعرض على نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ، لاستكمال بقية التحقيقات، والاطلاع على تحريات المباحث حول الوقائع.

واعترفت المتهمة بأنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص بدولة الإمارات ، وأنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها ، واعترفت ب 3 فيديوهات فقط رقص لها بالشقة التي كانت تقطن بها في الإمارات بوجود زميلاتها ، وكانت محتفظة بهم في هاتفها المحمول، واعترفت بوجود صورة لها مع من أقامت معه علاقة غير شرعية ، وأن زوجها عل علم بتلك الواقعة ، في حين أنكر زوجها معرفته بالعلاقة إلا بعد تلقيه للفيديوهات.

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات “م. ع. أ”، 36 سنة، جزار، ومقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

تعود تفاصيل الواقعة، لاتهام ” محمد. ع.ا”، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل جزارًا بمحافظة كفر الشيخ، زوجته “سمر. م.ي”، بـ” الزنا”، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

شاركنا برأيك