حطّم نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي (24 عاما)، مساء الأحد، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية الأسطورية | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

حطّم نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي (24 عاما)، مساء الأحد، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية الأسطورية

messi_976602061_104311950

حطّم نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي (24 عاما)، مساء الأحد، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية الأسطورية.

إذ سجل ميسي، الشهير بـ “البرغوث” لضألة جسمه، هاتريك في شباك الغريم الإسباني ريال مدريد، ليتخطى مواطنه الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو، لاعب ريال مدريد السابق، ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مباريات الكلاسيكو برصيد 21 هدفا.

فقبل كلاسيكو الأحد كان الموهوب ميسي متساويا مع الأسطورة دي ستيفانو في عدد الأهداف المسجلة في مباريات الكلاسيكو، بواقع 18 هدفا.

وسجل دي ستيفانو هذه الأهداف في شباك برشلونة بواقع 14 هدفا في الدوري، وهدفين في كأس ملك إسبانيا، ومثلهما على الصعيد الأوروبي.

بينما سجل ميسي أهدافه الـ21 في مرمى ريال مدريد بواقع 14 هدفا في الدوري، وخمسة أهداف في كأس السوبر، وهدفين في البطولة الأوروبية.

وبثلاثية الأحد ارتفع رصيد ميسي من الأهداف في جميع المباريات الرسمية والودية التي خاضها مع برشلونة إلى 373 هدفا.

شاركنا برأيك