أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 10:45 صباحًا

عاطل يختطف سيدة ويغتصبها وتصويرها أثناء ممارسة الرذيلة

بتاريخ 18 نوفمبر, 2020 - بقلم مشروعي
عاطل يختطف سيدة ويغتصبها وتصويرها أثناء ممارسة الرذيلة

أصدرت النيابة العامة بمنوف التابعة لمحافظة المنوفية، قرار بتجديد حبس المتهم بإستدراج ربة منزل واغتصابها وتصويرها كرها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.

فقد استمعت جهات التحقيق إلى أقوال المجني عليها في الواقعة وتدعى “م.س.م”، والتي اتهمت فيها أحد الأشخاص ويدعى” وائل.م.أ” باستدراجها واغتصابها في منزله بقرية سنجرج التابعة لمركز منوف، وأكدت ربة المنزل أنها تعرضت لعملية نصب من خلال قيام المتهم بعرض إعلان على أحد المواقع يطلب فيه مرافقة أطفال وبعد ذهابها للمنزل قام بضربها واغتصابها.

وأشارت ربة المنزل في أقوالها أمام النيابة، إلى قيام المتهم بتهديدها أكثر من مرة بنشر فيديوهات قام بتصويرها أثناء اغتصابها، مؤكدة أنه طلب منها أموالًا بقيمة 5 آلاف جنيه مرتين، وبالفعل دفعتهم خوفًا من الفضيحة، ثم قام المتهم بطلب مساعدة منها في الإيقاع بأخريات لكي يتركها وشأنها، ولكنها قامت بتسجيل عدد من المكالمات له لعرضها على النيابة وقت تقديم المحضر.

وتحفظت جهات التحقيق على كاميرا ولاب توب وهواتف محموله وفلاشة، كما استلمت النيابة من المجني عليها المكالمات المسجلة بينها وبين المتهم أثناء الحديث معها ومساومتها على المبالغ المالية وطلب مساعدتها في الإيقاع بآخرين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع مشروعي