أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:34 مساءً

قال محمد الوفاإنه سيلبي نداء عبد الله البقالي، النائب البرلماني عن حزب الاستقلال في الكشف عن جميع ممتلكاته.

بتاريخ 24 مارس, 2014 - بقلم fouzia elgoualali
قال محمد الوفاإنه سيلبي نداء عبد الله البقالي، النائب البرلماني عن حزب الاستقلال في الكشف عن جميع ممتلكاته.

قال محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إنه سيلبي نداء عبد الله البقالي، النائب البرلماني عن حزب الاستقلال في الكشف عن جميع ممتلكاته.

وأضاف الوزير، في اتصال هاتفي مع هسبريس، “سأكشف عن جميع ممتلكاتي غدا صباح، أي يوم الاثنين، وأعد جريدة هسبريس بالحصول على وثيقة بها جرد لهذه الممتلكات، وأنا أقول للبرلماني عبد الله البقالي أبشر سألبي نداءك”.

وكان عبد الله البقالي، النائب البرلماني عن حزب الاستقلال طالب عبر صفحته في الفيسبوك من الوزير محمد الوفا الكشف عن كل ممتلكاته “لكن شرط أن يبدأ التصريح من البداية حينما كان طالبا في الرباط إلى الآن” يقول البقالي.

وكتب النائب عن حزب الاستقلال، عبر تدوينة له في صفحته بالفيسبوك أن “الوفا كان يتقاضى خمسة ملايين لما كان مسؤولا شبحا في شركة الرسالة”، قبل أن يردف البرلماني متسائلا”ما علاقة مناقشة صفقة برنامج مسار بتدخل الوفا ذات يوم حتى لا أفصل من عملي لضعف مردوديتي كصحافي في جريدة العلم” .

وجاء رد البقالي على بيان الوزير محمد الوفا، والذي عممه على المنابر الإعلامية، حيث اعتبر أن “برنامج مسار” صفقة تم إبرامها في سنة 2009 في إطار البرنامج الاستعجالي، ومدتها ثلاث سنوات، وتتعلق بجميع المنتوجات المعلوماتية التي تنجزها مديرية المعلومات بوزارة التربية الوطنية بما فيها برنامج مسار على عهد حكومة عباس الفاسي.

ولم يفوت الوفا فرصة النبش في سيرة عبد الله البقالي والذي اتهمه، وفق البيان، بـ”ضعيف المردودية” في الصحافة، ومع ذلك تدخل للحيلولة بعدم طره لأنه كان مسؤولا في الشبيبة الاستقلالية، متوعدا بأنه سيكشف أشياء عن زوجة البقالي في فرصة قادمة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع مشروعي

جريدة الحقيقة

↑ Grab this Headline Animator