قطع بنطلونها من تحت واعتدي عليها حتي نزفت.. تفاصيل اغتصاب طفلة حضانه | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

قطع بنطلونها من تحت واعتدي عليها حتي نزفت.. تفاصيل اغتصاب طفلة حضانه

جددت المحكمة الجزئية، اليوم، تجديد حبس المتهم بهتك عرض طفلة أثناء عودتها من الحضانة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأفاد والد الطفلة أنه حال خروج نجلته البالغة من العمر 5 سنوات، من الحضانة، طلب منها أحد الأشخاص توصيلها إلى البيت، وانحرف بها عن خط سيرها واقتادها إلى منطقة مهجورة خلف مدرسة القرية وحاول هتك عرضها.

وقالت والدة الطفلة «بنتي رجعت من الحضانة بتنزف وبنطلونها غرقان دم، اتخضيت عليها ولما سألتها قالت لي اللى حصل وأخدتها على المكان اللي قالت لي عليه وهناك عرفت المجرم اللي عمل فيها كده.

واشارت «انا كل يوم باوصل بنتي للحضانة الصبح، وبعد الحضانة أذهب للإعادتها للمنزل لكن في هذا اليوم الكهرباء قطعت في الحضانة وخرجت الأطفال بدري وجارتنا أخدت بنتي معاها وقبل حوالي 100 متر من البيت تركتها تكمل للبيت لوحدها وهنا ظهر المتهم ونادي عليها فخافت وجريت لكنه لحقها وكتم أنفاسها وتوجه بها إلى بيت مهجور خلف المدرسة وحاول اغتصابها»

وتابعت الأم وهي تبكى «لما رجعت لي بالمنظر ده وهي تبكي بشدة أخذتها وتوجهت بها ناحية المدرسة ووجدت أطفال يلعبون وهم اللي قالوا لي أن اللي عمل كده ابن فلان، فأخدتها وجريت بها على طبيب نساء في البلد وطلب مني التوجه فورا لمركز الشرطة لتحرير محضر».

وقال والدها «بعدما أخذ المتهم ابنتي للمكان المهجور أول حاجة عملها قطع بنطلونها من أسفل وبدأ يعتدي عليها جنسيا حتي نزفت ولم يتوقف إلا عندما شاهده طفل في الصف الثاني الابتدائي وعرفه فتركها وهرب».

شاركنا برأيك