أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2020 - 7:57 مساءً

متخصص في اغتصاب القاصرات من بينهم ابنته ويهتك عرضها

بتاريخ 1 نوفمبر, 2020 - بقلم مشروعي
متخصص في اغتصاب القاصرات من بينهم ابنته ويهتك عرضها

تجرد رجل فى العقد الخامس من العمر، من الجنسية الإيطالية،على اغتصاب واعتداء جنسي على 160 فتاة قاصر، بما في ذلك ابنته في ألمانيا حيث ألقت الشرطة الفرنسية، القبض على رجل يبلغ من العمر 52 عامًا من الجنسية الإيطالية يُشتبه في ارتكابه 160 جريمة اغتصاب على فتيات صغيرات.

وأوضحت الشرطة، أن الرجل مطلوب بشكل رئيسي في قضايا اعتداء جنسي على أطفال صديقاته على مدى 15 عامًا، بين العامين 2000 و2014، فيما فتحت السلطات الألمانية 122 تحقيقًا ضده حتى الآن.

وقالت أن المشتبه به ربما قد يكون اعتاد على اغتصاب ابنته لعدة سنوات، بينما خاطبت السلطات الألمانية نظيرتها الفرنسية بشأن الرجل الإيطالي لأول مرة في 7 أكتوبر، قائلة إنها تعتقد أنه عبر الحدود في محاولة للاستقرار في منطقة الألزاس شرقي فرنسا.

في سياق آخر جدد قاضي المعارضات بمحكمة منيا القمح بالشرقية، بحبس الطفل قاتل والده ١٥ نومًا علي ذمة التحقيقات كما أمرت النيابة بإيداع الطفل إحدي دور الرعاية.

تعود بداية الواقعة عندما استقبلت مستشفى منيا القمح بمحافظة الشرقية، جثة مسن 70 سنة، مقيم دائرة المركز، وتبين قيام نجله 14 سنة بقتله، وتم إخطار النيابة العامة بمنيا القمح وجار تحرير محضر بالواقعة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي موقع مشروعي

جريدة الحقيقة

↑ Grab this Headline Animator