منى الغامدي مليونيرة سعودية مطلقة أرغب في الزواج 25 سنة

أريد الزواج برجل فقير مسلم على سنة الله ورسوله ولا يزيد عمره عن ال 35 سنة لا يهم الجنسية
أنا منى الغامدي مليونيرة سعودية مطلقة أرغب في الزواج 25 سنة
للتواصل معي الآن ..
أنا منى من السعودية تبلغ من العمر 25 سنة ، كل ما تريده هو الاستقرار فى حياتها العاطفية والابتعاد عن أي مشاكل تواجهها ، وترى منى ان الزواج هو أفضل وسيلة من أجل ذلك ، لذا قدمت إلينا لعلها تجد هدفها والرجل الذي تبحث عنه وأردت منا نشر قصتها إليكم لمساعدتها في ذلك.
قبل ان نبدأ بشي او بأي تفاصيل ، تريد منى أن تتعرفوا عليها حتى تعلم ما تريده ، منى هي إنسانة ملتزمة ديناً وتؤدي جميع عبادتها على اكمل وجهها ، و لم يسبق لها أن أقامت أي علاقات غرامية او صداقة مع أي شبان ، كما انها لا تجلس على الانترنت ولا تفضله كثيراً.
وتتمتع منى بمستوى تعليمي رائع ، حيث أنها دراستها الجامعية فى مجال الرسم ، كونها تمتلك موهبة الرسم ، وشاركت فى العديد من المعارض الفنية الذي تهتم بعالم الفن والرسم ، كذالك كانت متفوقة من جميع مراحل الدراسة .
اما عن عائلتها ، فأن نى لديها ثلاثة من الإخوة واثنتين من الأخوات ، وتملك علاقة جيدة معهم ، ووالداها يملك شركة استيراد للسيارات والحافلات .
وبخصوص مواصفتها الجسدية ، فإنها تملك طولاً مناسباً ومتوسطاً ، وتبلغ من الوزن 65 كيلو غرام ، ولون بشرتها بيضاء ، ولا تعاني من أي أمراض
وكما هو معروف فأن لكل طرف عندما يريد الزواج شروط معينة ومواصفات محددة ، ومن الشروط الذي تريدها مريوم فى شريك حياتها ان يكون اولاً ملتزماً دينياً ، وتريد ان يكون رجلاً جادً لا يبحث عن التسلية او ما شابه ، وان يعيش معها حياة زوجية سعيدة بعيدة عن أي مشاكل .
ولا تشترط من ان يكون المتقدم لزواجها يعمل او لا يعمل ، لانها تمتلك نصيباً من أرباح والدها الذي يقوم بتوزيعها على بناته وأولاده بالتساوي ، وجل ما تريده ان يعيش معها بطمأنينة وان يساعدها فى حياتها العاطفية على الاستقرار ويكون بجانبها فى أي موقف تحتاجه فيه.

Default Comments (0)

Facebook Comments (0)

Loading...

زواج مجاني

↑ Grab this Headline Animator

%d مدونون معجبون بهذه: