مارس سائق توك توك الرذيلة مع فتاة قاصر وهتك عرضها وحدثت مفاجأة | مطلقات و ارامل و بنات جادات للتعارف و الصداقة و الدردشة

مارس سائق توك توك الرذيلة مع فتاة قاصر وهتك عرضها وحدثت مفاجأة

وقع سائق توك توك في قبضة الأمن بعد أن دبت جميع محاولاته للهروب من المسائلة القانونية وتهمة إقامة علاقة جنسية كاملة مع فتاة قاصر في مرحلة التعليم الثانوي في حلوان، خارج الإطار القانوني والشرعي، ووفق القانون فإن العلاقة مع الفتاة القاصر توقع الشاب قيد المسائلة الجنائية بتهمة الاغتصاب.

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن طالبة حلوان لم تكمل عامها السابع عشر بعد وقت إقامة العلاقة المحرمة مع سائق “توك توك”، حيث أقام معها علاقة محرمة قبل أن يعاشرها معاشرة الأزواج طوال 6 أشهر كاملة وكانت تلك اللقاءات المحرمة داخل شقة مستأجرة في حلوان.

وفي محاولات عديدة لـ سائق التوك توك، للخروج من تلك القضية، قال، “أنا بحبها وعايزين نجوز رسمي”، لكن حيلة المتهم لم تنقذه من المسائلة القانونية والجنائية فهو أمام القانون متهما حتى وأن جرى التصالح مع أسرة الفتاة فالاعتراف بعلاقته مسؤولية أخلاقية لا تتعارض مع المسؤولية الجنائية.

أمرت النيابة العامة بحلوان، حبس سائق “توك توك” 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة اغتصاب فتاة ومعاشرتها جنسيا، وألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق توك توك عاشر فتاة وتسبب فى حملها سفاحا بحلوان، وتهرب من الزواج منها، وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من “م.ا”، عامل باكتشافه حمل نجلته “م”، 17 سنة، طالبة، اثناء إجراء الفحوصات الطبية نقلت على اثرها إلى المستشفى، وكانت المفاجأة بعدما أكد له الطبيب أن نجلته حامل، وبمناقشة المجنى عليها تبين أنها ترتبط عاطفيا بسائق توك توك “ع.ع” 23 سنة مقيم فى عرب راشد، وكانت تذهب لشقته وكان يعاشرها معاشرة الازواج، وحملته منه سفاحا.

وقامت بإبلاغه ولكنه تهرب منها ورفض الزواج منها، فاختمرت فى ذهنها تناول حبوب للإجهاض للتخلص من الحمل ولكنها أصيبت بنزيف وقام والدها بالتوجه للمستشفى للاطمئنان عليها واكتشف حملها وانتقل رجال المباحث إلى مسكنه وتم القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

شاركنا برأيك